أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا يعاني أصحاب البشرة الجافة العديد من المشاكل التي تترتب على جفاف البشرة، حيث يتسبب جفاف البشرة في تشققها وفقدها البريق واللمعان الذي يظهر جمالها بسبب قلة ترطيبها، لذلك نقدم لكم أفضل كريم يعمل على ترطيب البشرة وحيويتها، عبر موقع ماي واي.

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا

تعمل الكريمات المرطبة على تغذية البشرة ومدها بمادة الكولاجين التي تتغلغل داخل البشرة الجافة، ويعمل على تغذيتها من الداخل ويجعلها طرية ونضرة طول الوقت، إذا قمتي باستخدامه مرتين يوميًا، سوف تحصلين على النتائج المطلوبة، وإليكم بعض أنواع الكريمات المرطبة للبشرة.

أنواع الكريمات المرطبة للبشرة الجافة جدًا

  • Liz Earle Skin Repair Moisturiser

يُعد ذلك الكريم أشد وأقوى مرطب للبشرة الجافة، بفضل تركيبته المضادّة للأكسدة، التي تتضمن على الأحماض الدسمة الرئيسية وزيت الأفوكادو والبيتا كاروتين،  فإن ذلك الكريم يعمل علي  إصلاح الخلايا الجافة.

ويعيد تحديث وتجديد الخلايا الميتة ويحافظ على ترطيب الجلد ومرونته، مما جعله من أفضل أنواع الكريمات التي تهتم وتعالج مشاكل البشرة الجافة.

كريم فيشي أكواليا ثيرمال

الحرص على استخدام هذا الكريم يعمل على ترطيب البشرة، وإصلاح الخلايا الميتة بها، كما يقوم على حماية البشرة من العوامل الجوية المختلفة التي تتعرض لها وتؤثر عليها بالسلب، كما يناسب هذا النوع من الكريمات البشرة  الحساسة أيضًا، وذلك لأنه يحتوي على مادة أكوابيوريل التي تعطي الإحساس بالراحة.

Estee Lauder Hydrationist Maximum Moisture

كريم اسيتي لورد أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا فيعد من الكريمات قوية المفعول على البشرة، يتغلغل بعمق في البشرة ويعمل على إصلاحها وتغذيتها من الداخل، كما يعد من الكريمات قوية المفعول والتي تظهر نتائج سريعة في معالجة البشرة الجافة جدًا.

أكواليا ثرمال

كريم غني بالعناصر الغذائية والمواد المرطبة القوية للبشرة الجافة جدًا، كما أنه العديد من المزايا التي تجعله من أفضل الكريمات المرطبة للبشرة الجافة، يساعد هذا النوع من الكريمات على القضاء على التهابات البشرة الناتجة عن جفافها، لانه يدخل في تركيبة زبدة الشيا، التي تعمل على تهدئة البشرة.

يمتاز ذلك الكريم بدخول مياه ﭬيشي الحرارية في مكوناته، والتي تعد مفيدة جدًا للبشرة بكل أنواعها، وهي تشمل زيادة عن 15 معدن يهدئ وينشط الجلد.

L’Occitane Ultra-Rich Face Cream

كريم مناسب جدًا للبشرة الجافة، يعمل على حمايتها من التعرض التأثر بالعوامل الجوية المختلفة التي تتعرض لها، سواء في فصل الصيف أو فصل الشتاء، كما يحتوي على مواد مرطبة قوية تقوم بترطيب البشرة من العمل، وتعمل على إصلاحها ومدها بالمواد الطبيعية التي تعيد لها حيويتها ورطوبتها.

عضوية ماى واى

عضوية ماى واى

Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying

كريم كلينيك المرتب يُعد أمثل كريم مرطب مناسب للبشرة الجافة، ويرجع ذلك إلى تكوينه وتركيبته التي تتضمن على العديد من الزيوت المرطبة القوية، التي تقوم بعلاج البشرة، كما أنه يناسب كل أشكال الجلد و البشرة، خاصة البشرة الجافة، فيعد أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا.

استخدميه كل يومً لتحافظي على ترطيب بشرتك وتمنع جفافها وتعرّضها للتشقّق حصيلة وإذا كانت بشرتك من أنواع البشرة الجافة كثيراً فاستخدميه مرتين في هذا النهار، وسوف تحصلين على نتائج رائعة في وقت قياسي جدًا.

كانت هذه أهم أنواع كريمات مفيدة جدًا في علاج وترطيب البشرة الجافة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من الزيوت والمواد المرطبة التي تدخل في عمق البشرة، وتعمل على ترطيبها وإصلاح التالف منها .

كما تقوم بتغذية البشرة ويمدها بالعناصر الغذائية التي تساعد على حمايتها من العوامل الجوية التي تتعرض لها، وبذلك نكون قد وضحنا ما هو أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا .

الشركة تقدم لكِ كل ما هو مناسب لكِ من منتجات تجميلية في قمة الروعة وتستطيعي أن تستخدميها بثقة دون قلق، بالإضافة إلى منتجات التغذية الأكثر من رائعة، بالإضافة إلى كونك سيدة منزل تستطيعي بمنتهى السهولة أن تعملي وأنت مع أطفالك في المنزل بكل سهولة، ويكون لكِ مُرتب شهري ثابت مع الاستمرارية والعمل، وبأبسط الطُرق.

إقرأ أيضًا:

أفضل كريم أساس يومي خفيف من ماى واى
تحميل كتالوج ماي My Way لشهر يونيو 2018 pdf

الوسوم: , , , , ,
داخل مقالات عامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.