احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي في خطوات بسيطة نوضحها لكِ مع موقع ماى واى، حيث أن منتجات ماي واي من أفضل المنتجات التي تساعد في علاج الشعر من حيث التقصف والهيشان والجفاف والتساقط والتجعد، وقد أطلقت شركة ماي واي أقوي الزيوت و انواع الشامبو والبلسم التي تحافظ على حيوية الشعر وتقويته وتطويله ومنها مجموعات شامبو كيرا كور وماي هير وجدايل وشامبو العسل واللبن وأملا وجلامور ومجموعة شامبو أرغان كيور الغنية بزيت أرغان.

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

ماي واي تقدم منتجات شعر في منتهى الروعة، ولقد تمكنت من إثبات فاعليتها على صحة الشعر، ومن أفضل منتجات العناية بالشعر التي توجد في كتالوج ماي واي بلسم كيراكيور وهذا البلسم يعد أفضل أنواع منتجات العناية بالشعر وينصح به خبراء الشعر في الوطن العربي.

أهم منتجات ماي واي للعناية بالشعر

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

احصلي على شعر انسيابي مع بلسم ماي واي

شامبو كيرا كور من ماي واي:

تعرف مجموعة كيرا كور بتأثيرها الإيجابي على الشعر لأنها غنية بالكاروتين حيث يمثل الكيراتين بالشعر 90% من مكونات كل شعرة على حدة، ويعد كيرا كور بمثابة بروتينا فعال وقوي، حيث أن يحتوي على الأحماض الأمينية وتلك الأحماض هي عنصر أساسي في تركيبة الشعر.

و الجدير بالذكر أيضا أن مجموعة كيرا كور تغذي الشعر بشكل طبيعي بعكس الكراتين المتواجد بالأسواق الذي يمثل ضررا على الشعر لأن معظمها يحتوي على نسبة من الفورمالين، من خلال كيرا كور يتم الحصول على شعر جميل مغذي من الجذور وذلك يصبح الشعر انسيابيا وناعم ويمكن تسريحه بكل سهولة.

شامبو ماي هير من ماي واي :

شامبو ماي هير من أفضل أنواع الشامبوهات من ماي واي، حيث أنه غني بزبدة الشيا مما يساعد في كثافة الشعر، ونظرا لاحتوائه على زبدة الشيا الكارتيه الغنية بفيتامين أ و هـ فإنه يغذي الشعر بشكل ملحوظ، إلى جانب أنه يحمي الشعر من التلف ويحافظ عليه من الإصابة بالجفاف والهيشان، كما أن زبدة الشيا لها تأثير فعال في ترطيب ومعالجة الشعر وتقضي على حالات الجفاف والتجعد.

شامبو أرغان كيور :

يتميز شامبو أرجان كيور بأنه غني بزيت الأرجان المغربي، الذي يعمل على نعومة الشعر وكثافته ويقوي الشعر ويستخلص هذا الزيت من لوز شجر الأركان المغربي، إذن يعمل الزيت على تقوية بصيلات الشعر إلى جانب أنه يعمل على لمعانه ويقضي على حالات الجفاف التي تصيب الشعر وتجعله رطبًا يعطي فروة الشعر ترطيب اللمعان والنعومة وجعلها رطبة بملمس حريري.

شامبو أملا من ماي واي:

من أجمل أنواع الشامبو  في ماي واي وهو شامبو مفيد غني بزيت املا الهندي الأصلي، ويعرف هذا الزيت بخفته كما أنه خالي من اللزوجة، يساعد بشكل كبير في تقوية الشعر ونموه بشكل ملحوظ وهو غني بفيتامين سي وبذلك يساعد في علاج حالات التقصف التي تصيب الشعر كما أنه يقي الشعر من الشيب المبكر، وهو من العلاجات الطبيعية القديمة التي كانت تستخدم في علاج والعناية بالشعر.

والآن أصبح بإمكانك الحصول على منتجات العناية بالشعر من ماى واى من خلال دخول على موقع ماى واى، وملء استمارة العضوية لكي تستفيدي من خصم 20-25% على منتجات كتالوج ماى واى.

عضوية ماى واى

عضوية ماى واى

إقرأ أيضًا:

أفضل كريم مرطب للبشرة الجافة جدًا
أفضل كريم أساس يومي خفيف من ماى واى

الوسوم: , , , , ,
داخل مقالات عامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.