نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي

نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي ، سنقدم لكِ سيدتي في هذه المقالة ولكن قبل أن نتطرق إلى هذه النصائح لابد أن نتعرف جيدًا على هذه الشركة وعلى منتجاتها وكيف تعمل؟ وكيفية الربح منها؟ وسنجيب على كل هذه الأسئلة التي قد تدور في أذهان السيدات الاتي يرغبن في عمل عضوية ماى واى من خلال تقديم نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي.

نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي

ماى واى

ماى واى

شركة ماي واي تعد الشركة الأكبر في جمهورية مصر العربية والوطن العربي المتخصصة في عمليات التسويق المباشر، والتي تمكن من الحصول على شهادة الأيزو، ومنتجاتها تمكنت من الحصول على شهادات الجودة من جميع أنحاء العالم، ومع شركة ماي يمكنك الحصول سيدتي على منتجات مضمونة وآمنة 100%.

ويجدر الإشارة إلى شركة ماي واي لديها فروع بمصر والسودان والمملكة العربية السعودية ودول عربية أخرى، لديها ثلاثة مصانع في العبور، وتشتمل على مائة ألف عضو نشط في الشركة، والعمالة فيها تصل إلى ألف موظف، وفي السطور المقبلة سنتعرف معًا أكثر على ماي واي.

أولًا: كتالوج ماى واى

شركة ماي واي لديها كتالوج خاص بها مصمم بشكل أنيق وجذاب للعملاء، وهذا الكتالوج يشتمل على جميع منتجات ماى واى التي تعرضها للبيع وهذه المنتجات متنوعة ومختلفة عن بعضها البعض وفيما يلي سنتعرف على هذه المنتجات المميزة، ويتميز كتالوج ماي واي أنه مقسم إلى عدة أقسام كل قسم يتم عرض المنتجات الخاص به سنتعرف عليها معًا، وأيضًا سنقدم لكم نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي.

ثانيًا: منتجات ماي واي قسم اكلات ماي واي

يشتمل على المشروبات، ومجموعة متنوعة من الكيك، الحلويات، و عدة خلطات مختلفة للأكلات، قسم العناية بالشعر والجسم يتضمن هذا القسم أنواع مختلفة من شاور ماى واى، و أنواع مختلفة من شامبوهات وبلسم وزيوت للشعر، قسم ماي واي للعناية الشخصية وهذا القسم يشتمل على كريمات للبشرة لوشن للجسم، وكريمات إزالة الشعر، ومزيل عرق وغيرها من مستحضرات العناية بالبشرة.

قسم مستحضرات التجميل من ماي واي

وهذا القسم يضم أكبر مجموعة متنوعة ومميزة من أدوات التجميل الأكثر من رائعة من ماي واي والتي حازت على إعجاب آلاف السيدات في الوطن العربي بأكمله.

قسم برفانات ماى واى

هذا القسم يحتوي على مجموعة كبيرة للغاية من البرفانات الرجالى والحريمي والتي تتميز بروائحها الخلابة والمختلفة عن بعضها البعض لتتلاءم مع جميع الأذواق لكل العملاء.

إقرأ أيضًا: نبذة عن شركة ماي واي

نصائح هامة قبل الانضمام لماي واي

في البداية قبل أن تنضمي إلى ماي واي لابد أن تتعرفي بشكل جيد على مميزات عضوية ماى واى.

أولا: ما هي نسبة الخصم التي يحصل عليها؟

يحصل أعضاء ماي واي على نسبة تبلغ 20-25% على اسعار الكتالوج وتبيع للعملاء بنفس أسعار الكتالوج والفرق بين السعرين يكون ربح العضو.

ثانيًا: ما مقدار هدايا النقاط؟

كل منتج في كتالوج ماي واي يوجد بجانبه عدد نقاط، وعند يقوم العضو بتجميع مائة نقطة سيكون أمامه الفوز بثلاثة هدايا من الشركة وتبلغ قيمتها 30 أو 40 جنيه.

ثالثًا: هدايا البرنامج

حينما تقومي سيدتي بتجميع عدد معين من النقاط على مدار شهرين أو 3 أشهر سيكون بإمكانك الحصول على هدية قيمة سواء عجانة كهربائية أو مروحة أو حلة ضغط أو كولمان مياه.

رابعًا: العروض شركة ماي واي

تقدم عروض مميزة جدًا سواء منتج عليه منتج هديه أو تخفيض على سعر المنتج الحقيقي، أو قطعتين من نفس المنتج عليهم هدية قطعة ثالثة، وعندما تقومي بشراء العروض أرباحك قد تصل إلى خمسين في المائة.

خامسًا: هدايا التنشيط

بإمكانك الحصول على هدية من ليدر مجموعتك طوال عروض الشهر.

سادسًا: برنامج المكافآت

تخصص الشركة لكل عضو مكافأة شهرية على عمليات تسويقها لمنتجاتها وهذا حسب عدد النقاط التي تحصلين عليها خلال الشهر، فكلما زاد عدد النقاط التي حققتها بالشهر زادت المكافأة التي ستحصلين عليها في الشهر.

عضوية ماى واى

عضوية ماى واى

إقرأ أيضًا: الاهتمام بحسن المظهر

الوسوم: , , , , , ,
داخل كتالوج ماى واى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.